السيد محمد علي فضل الله في ذمة الله

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

بمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره تنعى دار الأمير للثقافة والعلوم في بيروت سماحة آية الله العلامة السيّد محمد علي فضل الله (رض) نجل المقدس سماحة آية الله السيّد عبد الرؤوف فضل الله (رض) وشقيق سماحة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله (رض). إنّ سماحة السيد محمد علي فضل الله رغم أنّه كان العالم الجليل والفقيه الأصيل والمفسّر المتين؛ إِلَّا أنّه أيضاً كان المربي الكبير والكهف الحصين لأجيال وأجيال من الشباب المؤمن الملتزم المقاوم، سيما في مدينة بنت جبيل ومحيطها، فضلاً عن الضاحية الجنوبية لبيروت، وكان سماحة السيد نِعْم الراعي والمحتضن للمجاهدين خاصة في أيام الشدائد والمحن؛ ولم يكن آخرهم الشهيد القائد الحاج خالد بزي بطل عملية الوعد الصادق في حرب تموز 2006م. وَإِنَّ لسماحة آية الله السيد محمد علي فضل الله (رض) من المحبّة والفضل والبصمات التي حفرت في نفوس محبيه من أبناء بنت جبيل والجنوب ولبنان بشكل عام ما يجعله الحاضر الدائم حتى في غيابه.

إنّنا رغم عظيم المصاب وفداحة الخسارة فإنّ عزاءنا في الإرث الصالح من أبنائه الكرام، سيما سماحة السيد حسن و السيد موسى فضل الله.

رحم الله سماحة العلامة السيد محمد علي فضل الله وحشره مع أجداده الميامين محمد وآله الطاهرين، ولا حول ولا قوة إِلَّا بالله العلي العظيم.

مدير عام دار الأمير / محمد حسين بزي

شاهد أيضاً

في رثاء الحاج طلال شرارة (أبو علي)

قم أيها الحبيب! رد هذا التراب عن وجهك وحدثنا فنحن لم نودعك كما الزوجة والأبناء …